الرياضة

راموس يتمسك بأمل اللعب مع إسبانيا في كأس العالم

يتمسك سيرجيو راموس، مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي بأمل يبدو ضعيفا مع فريقه هذا الموسم.
وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أن سيرجيو راموس أصيب بخيبة أمل كبيرة لخروجه من قائمة منتخب إسبانيا لمباراتي دوري الأمم الأوروبية ضد سويسرا والبرتغال، هذا الشهر.
وأضافت الصحيفة الإسبانية أنه على الرغم من وجود راموس في قائمة مبدئية تضم 55 لاعبا، إلا أن لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا، لم يضمه خلال فترة التوقف الدولية.
وأشارت إلى أن المدافع الإسباني المخضرم يشعر بإحباط شديد، خاصة أن بدأ الموسم الحالي بقوة، حيث شارك في 11 مباراة متتالية مع باريس سان جيرمان.
ولفتت إلى أن راموس يدرك أن مونديال قطر 2022، سيكون الفرصة الأخيرة له مع منتخب إسبانيا، لكنه يتمسك بالأمل لآخر لحظة رغم عدم استدعائه لمعسكر الشهر الحالي، وتعهد بمواصلة العمل الجاد لجذب انتباه لويس إنريكي.
ونفى كريستوف جالتيه، المدير الفني لباريس سان جيرمان، أي نية من جانبه لنزع شارة القيادة من ماركينيوس، ومنحها لزميله المخضرم سيرجيو راموس.
وقال جالتيه، خلال مؤتمر صحافي، قبل مواجهة أولمبيك ليون المقررة في الدوري الفرنسي: «لم أفكر إطلاقا في نزع الشارة من ماركينيوس».
وتابع: «إنه لاعب مميز، وقائد بارع، يجيد التحدث مع زملائه داخل الملعب بشكل فردي وجماعي، ويعرف جيدا متى يتناقش معي، لنتبادل الأفكار ووجهات النظر».
وأضاف: «ماركينيوس يعرف كل شيء عن النادي، ولديه خبرات كبيرة في الدوري الفرنسي ودوري الأبطال.. ورغم أن راموس لا يجيد اللغة الفرنسية بعد، لكني أعتبره أيضا أحد قادة الفريق».
واستطرد جالتيه: «أثق في ماركينيوس، كما يتواجد داخل الملعب لاعبون آخرون، يمكن الاعتماد عليهم في أداء الدور القيادي، مثل كيمبيمبي وفيراتي ومبابي، وحتى سيرجيو راموس».
وأتم تصريحاته في هذا الشأن: «أما بخصوص تحليل أداء ماركينيوس، وربطه بشارة القيادة، فهو تحليل يثير دهشتي تماما ولا أتفق معه».

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى