الإقتصاد

وزارة النفط تشارك في الاجتماع الخامس للجنة البترول والغاز لدول التعاون

أعلنت وزارة النفط عن مشاركتها في الاجتماع الخامس للجنة البترول والغاز لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والتي عقدت افتراضيا عبر تقنية الاتصال المرئي أمس.
 وذكرت وزارة النفط في بيان صحافي، أن ممثل دولة الكويت في لجنة البترول والغاز لدول الخليج، مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام، الشيخة تماضر خالد الأحمد الجابر الصباح سوف تحضر الاجتماع المذكور، حيث من المقرر رفع مقترحات دولة الكويت حول استراتيجية الإعلام البترولي لدول مجلس التعاون والتي قامت دولة الكويت بتحديثها بالإضافة إلى مقترحات دولة الكويت حول لجنة المختصين بالإعلام البترولي.
 وأشارت وزارة النفط إلى ان الاجتماع من المقرر أن يناقش التحضير لملتقى الإعلام البترولي الخامس وتحديد موعد الملتقى والدولة المستضيفة.
وفي هذا السياق، قالت الشيخة تماضر خالد الأحمد الجابر الصباح ان دولة الكويت قامت بتحديث استراتيجية الإعلام البترولي لدول مجلس التعاون للسنوات المقبلة لتعبر عن تطلعات وخطط دول المجلس تجاه مصالحها وسياستها البترولية، وتعمل على توضيح وإبراز السياسات البترولية لدول المجلس والحفاظ على الأسواق النفطية وتحقيق التوازن في معدلات العرض والطلب.
وذكرت أن المستجدات والمتغيرات في المجالات البترولية دعت إلى وضع استراتيجية للإعلام البترولي تتسم بالمرونة لمواكبة التطورات مع مراعاة تقييمها ومراجعتها كل 3 سنوات أو كلما دعت الحاجة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى