المقالات

عمان … اسطورة المجد

بكل مشاعر المحبة والوفاء والأخوة نتقدم الى سلطنة عمان الشقيقة بأصدق التهاني والتبريكات بمناسبة العيد الوطني للسلطنة ،متمنين لصاجب الجلالة السلطان هيثم بن طارق العمر المديد والصحة والعافية ،وأن يوفقه الله تعالى لمواصلة مسيرة التقدم والنماء والازدهار ، لتواصل عمان الشقيقة انطلاقتها المباركة التي بدأت على يدي المغفور له بإذن الله تعالى جلالة السلطان قابوس بن سعيد.
ونتمنى للشعب العماني الشقيق المزيد من الرفاه والاستقرار، وأن تظل سلطنة عمان منارة للعلم والحضارة والانسانية، وان تزداد قوة ومنعة لتستمر هذه الانجازات المباركة في مختلف المجالات والميادين .كما نتقدم بالتهنئة والمباركة الى سفير سلطنة عمان في الكويت د . صالح بن عامر الخروصي بمناسبة العيد الوطني لعمان الشقيقة ،مثمنين ومقدرين مايبذله سعادة السفير د.صالح في سبيل تقوية وتعزيز العلاقات التاريخية الأخوية بين البلدين الشقيقين ، وحرصه الدائم على بذل الجهود المثمرة والفعالة لترسيخ وتمكين المشاعر الأخوية بين الشعبين الشقيقين الكويتي والعماني.
مبارك عيدك ياعمان المجد والعزة والمكارم ، ومباركة هذه الانجازات الكبيرة التي تحققينها تحت قيادة فارس المكارم جلالة السلطان المعظم ، والى مزيد من المكاسب والملاحم البطولية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى