الرياضة

السعودية في لقاء تاريخي امام المكسيك .. والارجنتين تبحث عن الفوز ضد بولندا

يواجه المنتخب السعودي نظيره المكسيكي، اليوم الأربعاء 30 نوفمبر، في تمام، العاشرة بتوقيت السعودية
ويحتاج المنتخب السعودي للفوز في هذا اللقاء من أجل مواصلة رحلته في كأس العالم 2022، والتي تُقام لأول مرة على الأراضي العربية، وبالتحديد بدولة قطر، حيث تستمر المسابقة حتى الأحد 18 ديسمبر 2022.
وانهزم المنتخب السعودي أمام نظيره بولندا بهدفين دون رد، في مباراة مثيرة بدور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022، على ملعب «المدينة التعليمية» ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة، والتي تضم كذلك الأرجنتين والمكسيك.
وكان المنتخب السعودي يطمح لتحقيق الفوز على بولندا، من أجل التأهل إلى الدور التالي في كأس العالم 2022، لا سيما وأنه انتصر في لقائه الأول على الأرجنتين، بهدفين لهدف، ولكن آماله لا تزال قائمة، في حال انتصاره على المكسيك بالجولة الأخيرة.
ونجح منتخب بولندا في استغلال الفرص المحدودة التي أتيحت له بفاعلية كاملة، مستغلاً الأخطاء الدفاعية للأخضر السعودي، وخصوصاً من اللاعب عبد الإله المالكي الذي تسبب في الهدف الثاني والذي قتل المباراة.
وتحمل مباراة الأرجنتين وبولندا أهمية بالغة لكلا المنتخبين، لاسيما وأن كليهما يبحث عن حجز مقعد مؤهل إلى ثمن نهائي كأس العالم 2022، في مجموعةٍ معقدة، تتنافس فيها كذلك السعودية والمكسيك.
الألباسيليستي كان قد حقق انتصاره الأول في بطولة كأس العالم 2022 بالفوز على المنتخب المكسيكي، بهدفين مقابل لا شيء، في الجولة الماضية من دور المجموعات، مساء يوم السبت الماضي، حيث سجل هدفي «التانغو» كل من ليونيل ميسي وإينزو فرنانديز.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى