الرياضة

اليونايتد يضرب تشارلتون بثلاثية في كاس الرابطة

تأهل مانشستر يونايتد إلى نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنكليزية، وذلك بعد تغلبه على ضيفه تشارلتون أتلتيك بنتيجة «3-0»، مساء الثلاثاء، في اللقاء الذي أقيم على ملعب أولد ترافورد.
وسجل ثنائية مانشستر يونايتد أنتوني في الدقيقة «21» وماركوس راشفورد في الدقيقتين «90 و94»
بدأ مانشستر يونايتد المباراة بقوة في الدقيقة الثانية، بتوغل من جارناتشو في الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء، مرسلًا عرضية أرضية، تابعها دالوت بتسديدة مباشرة ذهبت أعلى العارضة.
وواصل جارناتشو التألق في الجانب الأيسر، بالتلاعب بكلاري ومن ثم تسديد كرة قوية في الدقيقة السابعة من داخل المنطقة، ذهبت بعيدًا عن المرمى.
وعاد جارناتشو للمحاولة في الدقيقة التاسعة، بتسديدة أرضية من داخل المنطقة، مرت إلى جوار القائم.
وافتتح مانشستر يونايتد التسجيل في الدقيقة 21، بتسديدة مقوسة مميزة من أنتوني من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك.
وكاد فريد أن يسجل الهدف الثاني لليونايتد في الدقيقة 35، بتنفيذه لمخالفة على حدود المنطقة، مسددًا كرة مميزة اصطدمت بالقائم.
وفي ظهور هجومي نادر لتشارلتون، نفذ مورجان مخالفة من على حدود المنطقة أيضًا، مسددًا كرة مباشرة مرت إلى جوار القائم في الدقيقة 37، لينتهي الشوط الأول بتقدم اليونايتد بهدف دون رد.
واستهل تشارلتون الشوط الثاني بحثًا عن تسجيل التعادل، بتسديدة من فرازير من على حدود المنطقة في الدقيقة 47، ذهبت أعلى العارضة.
وحاول أنتوني تسجيل هدف آخر مشابه للهدف الأول، بتسديدة قوية من خارج المنطقة في الدقيقة 55، ولكن كرته مرت إلى جوار القائم هذه المرة.
ومن هجمة مرتدة سريعة، انطلق جارناتشو في الجانب الأيسر في الدقيقة 65، وتلاعب بإينيس داخل المنطقة، قبل أن يسدد كرة قوية تألق بريوير في التصدي لها.
ولاحظ البديل كاسيميرو تقدم بريوير عن مرماه، ليسدد كرة ساقطة من وسط الملعب في الدقيقة 70، مرت إلى جوار القائم.
وحصل تشارلتون على مخالفة على حدود المنطقة في الدقيقة 78، نفذها فرازير مسددًا كرة مباشرة ذهبت سهلة في يد هيتون.
وواصل جارناتشو التألق في الجانب الأيسر، ممهدًا كرة لإريكسن داخل المنطقة في الدقيقة 84، ليسدد الدنماركي كرة أرضية مباشرة، تألق بريوير في التصدي لها.
وأضاف اليونايتد الهدف الثاني في الدقيقة 90، بعد انطلاقة مميزة من بيليستري في الجانب الأيمن، مرسلًا بينية لراشفورد داخل المنطقة، لينفرد ببريوير ويسدد في الشباك.
ووقع راشفورد على الهدف الثالث في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، بعد تلقيه تمريرة سحرية من كاسميرو، لينفرد بحارس تشارلتون ويسدد في الشباك، لينتهي اللقاء بفوز اليونايتد بثلاثية نظيفة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى