الرياضة

تشيلسي يحسم مواجهة كريستال بالاس بصعوبة

نهض تشيلسي من سباته، ليحقق فوزا صعبا على ضيفه كريستال بالاس «1-0»، ضمن الجولة العشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز.
وسجل كاي هافرتز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 64، ليتخلص تشيلسي من سلسلة نتائجه المخيبة، ليرفع رصيده إلى 28 نقطة في المركز العاشر، بينما بقي رصيد كريستال بالاس 22 نقطة في المركز الثاني عشر.
كان تشيلسي صاحب الأفضلية في بداية اللقاء، لكن ربع الساعة الأول لم يشهد أي فرص حقيقية على المرميين، خصوصا من تشيلسي الذي عانى لإيصال الكرة داخل منطقة الجزاء.
وعلى عكس مجريات اللعب، كان كريستال بالاس صاحب الفرصة الأولى الحقيقية في اللقاء بالدقيقة 19، عندما أحدثت كرة عرضية ارتباكا في منطقة جزاء تشيلسي، لتصل الكرة إلى ميتشيل الذي أطلق تسديدة برع الحارس كيبا في إبعادها.
وبعدها بدقيقة واحدة، وصلت تمريرة دوكوري من وسط الملعب، إلى أوليسيه الذي سيطر على الكرة قبل أن يسددها، لكن كيبا كان حاضرا مرة أخرى.
وانتظر تشيلسي حتى الدقيقة 24 للرد، عندما راقب سيلفا محاولتين بالرأس ترتدان من دفاع كريستال بالاس، قبل أن تعود الكرة إليه ويسددها مباشرة، لكن الحارس جوايتا تصدى لها.
وفي الدقيقة 32، رفع زياش عرضية نحو منتصف منطقة الجزاء، تابعها هافرتز رأسية لتهز الشباك العلوية من الخارج.
وشق جالاجر طريقه في الناحية اليمنى، ليوجه عرضية منخفضة، فشل هافرتز في متابعتها، لتصل إلى هال الذي سددها مباشرة لتمر بجانب القائم البعيد في الدقيقة 40.
وفي الوقت بدل الضائع، نفذ أوليسيه ركلة ركنية، ارتقى لها أيوو لكن كيبا أبعد محاولته، ورد تشيلسي فورا عندما وصلت الكرة إلى زياش الذي أطلق تسديدة مباشرة، أبعدها جوايتا بأطراف أصابعه.
وأخطأ جالاجر في تمريرة الكرة للوراء ناحية بادياشيل، ليقطعها أوليسيه قبل التمرير إلى زاها، فسدد الأخير كرة قوية، أنقذها كيبا في الدقيقة 56.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى